العالم اليوم - في أول تعليق على انسحاب بايدن.. جي دي فانس يهاجم هاريس

انتم الان تتابعون خبر في أول تعليق على انسحاب بايدن.. جي دي فانس يهاجم هاريس من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الاثنين 22 يوليو 2024 12:24 صباحاً - علّق جي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، يوم الأحد، على قرار الرئيس الأميركي جو بايدن عدم خوض الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر.

وقال فانس في منشور على حسابه في "إكس": "لقد كان جو بايدن أسوأ رئيس في حياتي، وكانت كامالا هاريس معه في كل خطوة على الطريق".

وأضاف مهاجما هاريس: "على مدى السنوات الأربع الماضية، شاركت في التوقيع على سياسات بايدن بشأن الحدود المفتوحة والاحتيال الأخضر التي أدت إلى ارتفاع تكلفة السكن ومحلات البقالة".

وتابع: "إنها تتحمل كل هذه الإخفاقات، وقد كذبت لما يقرب من أربع سنوات بشأن قدرة بايدن العقلية، مثقلة الأمة برئيس لا يستطيع القيام بهذه المهمة".

واختتم منشوره قائلا: "أنا والرئيس ترامب على استعداد لإنقاذ أميركا، أيا كان على رأس قائمة المرشحين الديمقراطيين".

وكان بايدن قد أعلن في منشور على "إكس" أنه سيواصل أداء مهامه الرئاسية حتى انقضاء فترة ولايته، مضيفا أنه سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق هذا الأسبوع.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر في أول تعليق على انسحاب بايدن.. جي دي فانس يهاجم هاريس .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :