العالم اليوم - فيديو جديد.. حزب الله ينشر صور وتفاصيل قاعدة جوية في إسرائيل

انتم الان تتابعون خبر فيديو جديد.. حزب الله ينشر صور وتفاصيل قاعدة جوية في إسرائيل من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الأربعاء 24 يوليو 2024 04:21 مساءً - نشر حزب الله، اليوم الأربعاء، فيديو جديد لما يطلق عليه مسيرة "الهدهد"، يظهر تصويرا لقاعدة جوية في قاعدة قريبة من الحدود اللبنانية.

وقال حزب الله إن لقطات الفيديو تابعة لمسيرة "الهدهد" التقطت الثلاثاء، يظهر فيها صورا مفصلة لقاعدة رامات دافيد الجوية التي تبعد عن الحدود اللبنانية 46 كلم.

ويظهر الفيديو الذي تتجاوز مدته 8 دقائق صورا عالية الدقة لقاعدة رامات دافيد الجوية ومعلومات عنها إلى جانب المنشآت التي تضمها من بينها مخازن الذخيرة وقبة اتصالات ومنصات للقبة الحديدة.

كما أظهر الفيديو صور مركز القيادة والسيطرة ومبنى الضباط وقسم صيانة المحركات وكلية الطيران وأماكن خاصة لمعاينة طائرات إف 16، وصورا لقيادة سرب المروحيات، إضافة إلى مدرج يظهر المروحيات العسكرية من نوع أباتشي، وأبراج مراقبة. 

كما احتوى الفيديو على مسح ليلي سابق للقاعدة ما يؤكد أنه قام بعدة طلعات استطلاعية فوق القاعدة في وقت سابق. وفي الدقائق الأخيرة من الفيديو نشر حزب الله صور جوية لعدة نقاط حساسة أخرى.

وتعليقا على الفيديو قالت القناة 12 الإسرائيلية إن "حزب الله ينشر لقطات جديدة من داخل إسرائيل من طائرة مسيرة اخترقت أجواء إسرائيل أمس ولم يتم اعتراضها".

وكان حزب الله قد نشر في شهر يونيو الماضي مقطع فيديو يتضمن مسحا لمناطق في حيفا شمالي إسرائيل.

كما سبق أن نشر فيديو آخر تحت عنوان "الهدهد حلقة 2"، يظهر تصويرا لقواعد ومراكز قيادية إسرائيلية في منطقة الجولان المحتلة، وسط تساؤلات عن الرسالة التي يريد إرسالها من خلال نشر هذا الفيديو.

ويأتي نشر حزب الله لهذه الفيدوهات وسط تبادل لإطلاق النار مع الجيش الإسرائيلي بالتزامن مع الحرب الدائرة في قطاع غزة.

 

 

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر فيديو جديد.. حزب الله ينشر صور وتفاصيل قاعدة جوية في إسرائيل .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :