العالم اليوم - فيديو.. "إسكندر" الروسي يدمر موقعا أوكرانيا يضم 300 مسيرة

انتم الان تتابعون خبر فيديو.. "إسكندر" الروسي يدمر موقعا أوكرانيا يضم 300 مسيرة من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الأربعاء 24 يوليو 2024 05:18 مساءً - أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن قواتها تمكنت من تدمير موقعا أوكرانيا يضم أكثر من 300 طائرة مسيرة، ونشرت فيديو، لتدمير الموقع.

وقالت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، إن مقطع الفيديو يصور عملية تدمير مركز قيادة عسكري تابع للقوات الأوكرانية في ضواحي بلدة "كراسني ليمان" الواقعة في مقاطعة دونيتسك.

وأظهر المقطع المنشور عملية تدمير مركز القيادة الأوكراني، الذي احتوى بداخله، وفقا لمعلومات الاستخباراتية الروسية، مركز تحكم بالطائرات المسيرة ومخزنا يحتوي على نحو 300 طائرة مسيرة.

 وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أن عملية تدمير المركز جاءت من خلال استخدام القوات الروسية نظام الصواريخ العملياتية التكتيكية "إسكندر إم"، حيث تم تدمير المقر بأكمله ومعه مركبتين عسكريتين، بالإضافة إلى رادار هوائي وعدد آخر من المعدات والتقنيات العسكرية الأوكرانية.

وأشارت تقارير إلى أن المركز المدمر كان يضم أيضا 10 طائرات مسيرة ثابتة الجناحين، و3 سيارات للطرق الوعرة.

والموقع المدمر هو مركز قيادة اللواء الميكانيكي 63 التابع للقوات الأوكرانية.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر فيديو.. "إسكندر" الروسي يدمر موقعا أوكرانيا يضم 300 مسيرة .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :