العالم اليوم - أسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط ترقب لبيانات اقتصادية أميركية

انتم الان تتابعون خبر أسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط ترقب لبيانات اقتصادية أميركية من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الأربعاء 24 يوليو 2024 05:18 مساءً - ارتفعت أسعار الذهب، الأربعاء، وسط تكهنات المتعاملين بشأن توقيت وعدد قرارات خفض أسعار الفائدة المتوقعة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي وترقب بيانات اقتصادية أميركية قد تقدم صورة أوضح لخطوات السياسة النقدية.

تحركات الأسعار

ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة مسجلا 2417.63 دولار للأونصة بحلول الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش.

وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.5 بالمئة إلى 2418.20 دولار.

وتوقع محللون في مسح لرويترز أن يخفض الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة مرتين فقط هذا العام، في سبتمبر وديسمبر، حيث يستدعي الطلب الاستهلاكي الأميركي اتباع نهج حذر على الرغم من تراجع التضخم.

ومن الممكن أن تساعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي المقرر صدورها غدا الخميس وبيانات مؤشر أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي التي تصدر يوم الجمعة المستثمرين على تكوين توقعاتهم بشأن موعد بدء خفض أسعار الفائدة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.4 بالمئة مسجلة 29.34 دولار للأونصة، وزاد البلاتين 2.1 بالمئة إلى 963.60 دولار والبلاديوم 1.7 بالمئة إلى941.30 دولار.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر أسعار المعدن الأصفر ترتفع وسط ترقب لبيانات اقتصادية أميركية .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :