العالم اليوم - بايدن يبرر انسحابه من الانتخابات.. ويشيد بقدرات هاريس

انتم الان تتابعون خبر بايدن يبرر انسحابه من الانتخابات.. ويشيد بقدرات هاريس من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 25 يوليو 2024 04:25 صباحاً - أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن، يوم الأربعاء، أنّه تخلّى عن الترشّح لولاية رئاسيّة ثانية لأنّه توجّب عليه توحيد صفوف الحزب الديمقراطي قبل الانتخابات الرئاسيّة المقرّرة في نوفمبر.

وقال في خطاب موجّه إلى الأمّة "في الأسابيع الأخيرة، اتّضح لي أنّه يتوجّب عليّ توحيد حزبي"، مضيفاً أنّ "الوقت حان لكي تكون هناك أصوات جديدة (...) أصوات أشخاص أصغر سناً"، وفق ما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.

وشدّد بايدن على أنّ أميركا أقوى من أيّ طاغية". وقال أميركا فكرة، فكرة أقوى من أيّ جيش، أكبر من أيّ محيط، وأقوى من أيّ ديكتاتور أو طاغية. إنّها أقوى فكرة في تاريخ العالم".

 وأشاد الرئيس الأميركي بنائبته كامالا هاريس التي ستحلّ محلّه مرشّحةً عن الحزب الديموقراطي للانتخابات الرئاسيّة واصفا إيّاها بأنّها امرأة "ذات خبرة وقويّة".

وقال بايدن في الخطاب الذي وجهه من المكتب البيضاوي في البيت الأبيض إنّ هاريس "تتمتّع بالخبرة، إنّها قوية، إنّها كفؤة. لقد كانت شريكة رائعة بالنسبة إليّ (...) الآن الاختيار متروك لكم يا أيّها الشعب الأميركي".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر بايدن يبرر انسحابه من الانتخابات.. ويشيد بقدرات هاريس .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :