شهداء في قصف إسرائيلي على غزة

دوت الخليج -
شهداء في قصف إسرائيلي على غزة
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات على أنحاء متفرقة من قطاع غزة موسعة عدوانها خصوصا على مدينة خان يونس ما أسفر عن سقوط المزيد من الشهداء والجرحى.

وانتشلت فرق الدفاع المدني في قطاع غزة جثامين 6 شهداء من شارع صلاح الدين شرقي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

كما استشهدت سيدتان وأصيب آخرون في قصف استهدف منزلا لعائلة في بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس.

في غضون ذلك واصلت قوات الاحتلال عمليات نسف المباني السكنية في بلدة بني سهيلا غربي خان يونس.

ويواصل الاحتلال اجتياحه البري للقرى الشرقية من خان يونس لليوم الخامس على التوالي بالتزامن مع غارات جوية متواصلة وقصف مدفعي.

وفي مدينة غزة، قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة في حي الشجاعية، فيما نفذ الاحتلال قصفا مدفعيا تزامنا مع إطلاق نار في محيط الكلية الجامعية في منطقة تل الهوى جنوب غرب المدينة.

وفي مخيم النصيرات وسط القطاع شهدت منطقة الرحمة، إطلاق نار كثيف من طائرات مسيرة تابعة للاحتلال.

ويواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ294 على التوالي إذ ارتفع عدد الشهداء إلى 39175 شهيدا و90403 جرحى، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شهداء في قصف إسرائيلي على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :