العالم اليوم - صورة.. من هو مرافق هنية الذي قتل معه في طهران؟

انتم الان تتابعون خبر صورة.. من هو مرافق هنية الذي قتل معه في طهران؟ من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الأربعاء 31 يوليو 2024 11:22 صباحاً - نشرت وسائل إعلام تابعة لحماس صورة لوسيم أبو شعبان، المرافق الشخصي لإسماعيل هنية الذي قتل معه في عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي للحركة.

وكانت مصادر إيرانية قالت إن "اغتيال هنية تم بصاروخ موجّه نحو جسده مباشرة"، مشيرة إلى مقتل مرافق له.

وحسبما ذكر الحرس الثوري في بيان، فإن هنية قتل مع أحد حراسه الشخصيين، وهو ما أكدته وكالة الأنباء الإيرانية التي قالت إن "هنية قضى وأحد حراسه إثر استهداف مقر إقامته في طهران".

وذكرت وكالة "تسنيم" الإيرانية أيضا أن "التحقيق جار في اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وسيتم الإعلان عن النتائج قريبا".

وطلب مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، من الوزراء عدم التعليق على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وآخر ظهور لهنية كان الثلاثاء، حيث التقى الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في العاصمة الإيرانية طهران للمرة الأولى بعد تنصيب الأخير رئيسا.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر صورة.. من هو مرافق هنية الذي قتل معه في طهران؟ .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :