العالم اليوم - المناقصة المصرية العملاقة تهز أسعار القمح في بورصة شيكاغو

انتم الان تتابعون خبر المناقصة المصرية العملاقة تهز أسعار القمح في بورصة شيكاغو من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الثلاثاء 13 أغسطس 2024 07:21 صباحاً - انخفضت العقود الآجلة للقمح في مجلس شيكاغو للتجارة (بورصة شيكاغو) بسبب العروض المقدمة للفوز بأكبر مناقصة مصرية من القمح على الإطلاق، مما سلط الضوء على القدرة التنافسية للقمح القادم من موانئ البحر الأسود.

وانخفضت العقود الآجلة لقمح الشتاء الأحمر اللين الأكثر تداولا في بورصة شيكاغو تسليم سبتمبر خمسة سنتات وثلاثة أرباع سنت إلى 5.36 دولار وثلاثة أرباع سنت للبوشل.

وتراجعت العقود الآجلة لقمح الشتاء الأحمر الصلد في كانساس سيتي تسليم سبتمبر خمسة سنتات وثلاثة أرباع سنت إلى 5.48 دولار وربع سنت للبوشل، بينما ارتفع القمح الربيعي في بورصة مينيابوليس للحبوب تسليم الشهر ذاته سنتين ونصف سنت إلى 5.92 دولار وربع سنت للبوشل.

وتوقع محللون استطلعت رويترز آراءهم أن تحدد وزارة الزراعة الأميركية نسبة القمح الربيعي في الولايات المتحدة الذي تتراوح جودته من جيد إلى ممتاز عند 74 بالمئة.

وتوقع المحللون المشاركون في الاستطلاع أن تظهر بيانات وزارة الزراعة حصاد 17 بالمئة من محصول القمح الربيعي و93 بالمئة من محصول القمح الشتوي.

وقال تجار إن نحو 15 موردا قدموا عروضا في أكبر مناقصة مصرية على الإطلاق، وكان القمح الأوكراني هو الأرخص قبل احتساب الشحن.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر المناقصة المصرية العملاقة تهز أسعار القمح في بورصة شيكاغو .. في رعاية الله وحفظة

أخبار متعلقة :