أخبار اليمن : عام 2023.. الأعلى حرارة في الصين

دوت الخليج -
عام 2023.. الأعلى حرارة في الصين
سجل عام 2023 الأشد حراً في الصين منذ بدء تسجيل بيانات الأرصاد الجوية قبل أكثر من ستين عاما، وفقا للمركز الصيني للمناخ، وذلك بسبب التغير المناخي.

وسجلت في يوليو الماضي العاصمة الصينية بكين رقما قياسيا لعدد أيام الحر الشديد خلال عام مع تخطي درجات الحرارة 35 بالمائة على مدى 27 يوما على التوالي.

وفي الشهر نفسه، سجلت منطقة شينجيانغ (غرب) رقما قياسيا لدرجة الحرارة في منطقة شاسعة شبه صحراوية مع بلوغ الحرارة 2ر52 درجة مئوية، علما أن شينجيانغ غالبا ما تكون في الصيف المنطقة الأشد حرّا في الصين.

وفي أغسطس الماضي هطلت أمطار غزيرة غير مسبوقة على بكين ومنطقتها متسببة بسقوط عشرات الوفيات، وكذلك في أقاليم شمال شرق الصين المحاذية لروسيا وكوريا الشمالية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : عام 2023.. الأعلى حرارة في الصين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :