أخبار اليمن : غارات عدوانية (امريكية- بريطانية) على 5 محافظات يمنية

دوت الخليج -
غارات عدوانية (امريكية- بريطانية) على 5 محافظات يمنية
شن طيران العدوان الامريكي البريطاني سلسلة غارات على مناطق سكنية في عدد من محافظات الجمهورية، وحسب مصادر محلية متعددة فقد شن طيران العدوان الامريكي البريطاني في الساعات الاولى من صباح يوم الخميس 18 يناير 2024 عدة غارات على مناطق واحياء سكنية وتجارية في محافظات صعدة وذمار والحديدة وتعز والبيضاء.

وفي وقت لاحق. أوضح مصدر أمني، أن العدوان الأمريكي البريطاني استهدف جبل الصمع غربي مدينة صعدة، ومنطقة طخية بمديرية مجز، كما استهدف جنوب مدينة ذمار، ومفرق الهارونية شرقي الصليف بالحديدة، ومديرية التعزية بتعز، ومديرية الصومعة بالبيضاء.

وكان طيران العدوان الأمريكي البريطاني، شن عدة غارات يوم الاحد على محافظة الحديدة غرب اليمن

وشن يوم الجمعة12 يناير عدد 73 غارة جوية استهدفتِ العاصمةَ صنعاءَ ومحافظاتِ الحديدةَ وتعزَّ وحجةَ وصعدةَ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : غارات عدوانية (امريكية- بريطانية) على 5 محافظات يمنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :