أخبار اليمن : حماس تؤكد: العدوان على اليمن يزيد إضطراب المنطقة

دوت الخليج -
حماس تؤكد: العدوان على اليمن يزيد إضطراب المنطقة
ادانت حركة المقاومة الاسلامية في فلسطيم (حماس) اليوم الأحد، بشدة القصف الأمريكي البريطاني على الجمهورية اليمنية، واعتبرته اعتداء سافراً على سيادة دولة عربية شقيقة.

وقالت الحركة في بيان لها - تلقى دوت الخليج نسخة منه- إن القصف على اليمن تصعيد سيجر المنطقة لمزيد من الاضطراب وتتحمل واشنطن والاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تداعياته.

وجاء في البيان "نجدّد تقديرنا للموقف اليمني الأصيل في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية على يد مجرمي الحرب الصهاينة".

ودعت جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي إلى اتخاذ موقف حاسم من العدوان الأمريكي الذي ينتهك سيادة دولنا العربية، وكذلك لاتخاذ إجراءات عملية لوقف العدوان الصهيوني على غزة المستمر منذ 120 يوماً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : حماس تؤكد: العدوان على اليمن يزيد إضطراب المنطقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :