أخبار اليمن : 637 حاجاً يغادرون صنعاء إلى الأراضي المقدسة

دوت الخليج -
637 حاجاً يغادرون صنعاء إلى الأراضي المقدسة
غادر مطار صنعاء الدولي اليوم 637 حاجاً وحاجة، متوجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج والعمرة للعام 1445هـ.

وانطلقت الرحلة الجوية الأولى من الفوج الثاني للحجاج اليمنيين من مطار صنعاء الدولي إلى مدينة جدة عبر طائرة الخطوط الجوية اليمنية وعليها 233 حاجاً وحاجة، فيما أقلعت الرحلة الثانية وعليها 153 حاجاً وحاجة، في حين أقلت طائرة الخطوط الجوية اليمنية 251 حاجاً وحاجة من مطار صنعاء الدولي في الرحلة الثالثة إلى مدينة جدة لأداء مناسك الحج والعمرة.

وعبر عدد من الحجاج المغادرين مطار صنعاء الدولي عن سعادتهم بتبسيط إجراءات سفرهم والتعامل الراقي معهم من قبل العاملين في المطار.

واعتبروا مطار صنعاء هو الأول في الجمهورية والأقرب لمعظم المحافظات والبوابة الأولى للعالم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 637 حاجاً يغادرون صنعاء إلى الأراضي المقدسة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :