أخبار اليمن : استهداف 3 سفن في البحر العربي وخليج عدن

دوت الخليج -
استهداف 3 سفن في البحر العربي وخليج عدن
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عمليات عسكرية استهدفت ثلاث سفن في البحر العربي وخليج عدن، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ في قطاعِ غزة ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقوةُ الصاروخية نفذت عدة عمليات عسكرية، حيث استهدفت القوات البحرية والقوة الصاروخية في عملية مشتركة سفينة (Maersk Sentosa) الأمريكيةِ في البحرِ العربيِّ بعددٍ منَ الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ وكانتِ الإصابةُ مباشرةً ودقيقةً.

وأكدت أن سلاح الجو المسير استهدف سفينة (Marthopolis) في البحرِ العربيِّ بعددٍ من الطائراتِ المسيرة وكانتِ الإصابةُ دقيقةً.. مشيرة إلى أن استهدافُ السفينةِ جاء لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وأشارت إلى أن سلاح الجو المسير استهدف أيضا سفينة (MSC Patnaree) الإسرائيليةِ في خليجِ عدن بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقد حققت العملية هدفَها بنجاح.

وجددت القوات المسلحة التأكيد أن عملياتها لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

وأكد البيان أن القوات المسلحة اليمينة على أتمِّ الجهوزيةِ والاستعدادِ لتنفيذِ المهامِّ المطلوبةِ ضدِّ كلِّ الأطرافِ المساندةِ للعدوِّ الإسرائيليِّ والتي تستهدفُ الشعبَ اليمنيَّ وتقدمُ تسهيلاتٍ عسكريةً للعدوِّ الأمريكيِّ والعدوِّ الإسرائيليٍّ في استهدافِ الشعبِ اليمني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : استهداف 3 سفن في البحر العربي وخليج عدن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :