اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الشريف يعزي بوفاة التربوي محمد العصري

دوت الخليج -
الشريف يعزي بوفاة التربوي محمد العصري
بعث الأمين العام المساعد للشؤون التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ خالد عبدالوهاب الشريف، برقية عزاء ومواساة في وفاة التربوي محمد أحمد حزام العصري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن بالمجالين التربوي والاجتماعي.

وأشاد الشريف في البرقية التي بعثها إلى إخوان الفقيد خالد ومعمر العصري، ونجله أحمد محمد العصري وإخوانه، بمناقب الراحل الوطنية والتنظيمية وإسهاماته المميزة في المجال التربوي، وسجله المشرق في خدمة مجتمعه باعتباره واحداً من الشخصيات الاجتماعية والمؤتمرية المعروفة في مديرية النادرة، بنشاطها وسعيها الدائم للخير والاصلاح بين الناس.

وعبر الأمين العام المساعد باسمه شخصياً ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن تعازيه الحارة ومواساته لأسرة الفقيد وكافة آل العصري بمديرية النادرة محافظة إب في هذا المصاب.. سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه وزملائه وطلابه بالصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الشريف يعزي بوفاة التربوي محمد العصري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا