أخبار اليمن : شهداء وجرحى في قصف صهيوني جديد على غزة

دوت الخليج -
شهداء وجرحى في قصف صهيوني جديد على غزة
استشهد ستة مواطنين فلسطينيين على الأقل، وأصيب آخرون، مساء اليوم الخميس، في قصف العدو الصهيوني على عدة مناطق في قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية وطبية إن أربعة مواطنين استشهدوا إثر استهداف العدو تجمع مواطنين في محيط مفترق عبد العال في شارع الجلاء غرب مدينة غزة، نقلوا إلى المستشفى العربي "المعمداني" في المدينة، بينما استشهد مواطن جراء استهداف طيران العدو الصهيوني منزلا بجوار مسجد الجولاني في حي التفاح، شرق المدينة.

كما استشهد مواطن وأصيب ثمانية آخرون في استهداف العدو منزلا لعائلة أبو عطيوي في منطقة الدعوة شمال مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 38,848 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 89,459 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، إضافة لدمار غير مسبوق في البنية التحتية والمنازل والمنشآت.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : شهداء وجرحى في قصف صهيوني جديد على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :