أخبار اليمن : المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل ابيب

المؤتمر نت - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل ابيب
إقرأ في المؤتمر نت

دوت الخليج -
المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل ابيب
بارك المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم الجمعة بطائرة مسيرة استهدفت منطقة يافا المحتلة، ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب.
وجدد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه مباركتهم وتأييدهم لكل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني سواء في البحر أو بالاستهداف المباشر كما حصل اليوم مؤكدة أن هذه العمليات تأتي في إطار الدعم والمساندة للأشقاء في فلسطين وردا على جرائم العدو الصهيوني بحق سكان غزة وبدعم وإسناد مباشر من قبل الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية .
وأكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه أن موقف الشعب اليمني سيظل ثابتا ولن يتغير في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى نيل حقوقه وتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

تعليق

إرسل الخبر

إطبع الخبر

RSS

حول الخبر إلى وورد

معجب بهذا الخبر

انشر في فيسبوك

انشر في تويتر

المزيد من "أخبار"


عناوين أخرى متفرقة

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل ابيب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :