الرياضة

نادال يبلغ نصف نهائي بطولة باشتاد

دوت الخليج -
نادال يبلغ نصف نهائي بطولة باشتاد
تأهل الإسباني رافاييل نادال إلى نصف نهائي بطولة باشتاد المفتوحة للتنس في السويد، بفوزه اليوم على الأرجنتيني ماريانو نافوني في منافسات الدور ربع النهائي.

ونجح اللاعب الإسباني في تحقيق الفوز بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-7 و 7- 5 و7- 5، ليتأهل للدور نصف النهائي، ويضرب موعدا غدا مع الكرواتي دوجي أدكوفيتش الفائز بدوره على البرازيلي تياجو مونتيرو بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6- 2 و4- 6 و6- 4 .

وهي المرة الأولى التي يصل فيها نادال، البالغ من العمر 39 عاما، إلى المربع الذهبي لإحدى دورات التنس منذ بطولة ويمبلدون الإنجليزية قبل عامين، علما بأنه يخوض منافسات بطولة باشتاد لأول مرة منذ فوزه باللقب عام 2005.

وبعد تراجعه إلى المركز 261 في تصنيف رابطة المحترفين للتنس، حرص نادال على الاستفادة من بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة باشتاد، ويأمل أن يواصل مشواره فيها بنجاح على أمل تحقيق اللقب، وتأكيد جاهزيته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نادال يبلغ نصف نهائي بطولة باشتاد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا