أخبار اليمن : أمطار غزيرة وبَرَد وتحذير من تدني الرؤية

دوت الخليج -
أمطار غزيرة وبَرَد وتحذير من تدني الرؤية
توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وذكر المركز في نشرته الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة متفاوتة الشدة مصحوبة بحبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات صنعاء، المحويت، ذمار، إب، تعز، الضالع ومرتفعات لحج وأبين.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد أحياناً على أجزاء من محافظات صعدة، حجة، عمران، ريمة والبيضاء، وأمطار متفرقة على أجزاء من سواحل وصحارى محافظات حضرموت، المهرة، شبوة الجوف، مأرب وأجزاء من سهل تهامة وجزيرة سقطرى.

وحسب المركز بلغت كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية، وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي 36 ملم في حجة، 8.6 في تعز، 6 في إب، 5.2 في بعدان ـ إب، 3.4 في الضالع، 2.5 في عمران، 2.3 في ذمار.

وسجلت محطات الرصد أمس أمطار رعدية متفرقة على أجزاء من محافظات المحويت 2 ملم، تعز- المعافر 0.8 ملم، المهرة- صرفيت 1.3 ملم، والمحطات المطرية في أمانة العاصمة بين 0.4 إلى 10.6 ملم، كما هطلت أمطار خارج نطاق محطات الرصد.

وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية في المرتفعات الجبلية المتوقع هطول أمطار عليها.

كما حذر سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار أو الشابورة المائية والضباب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أمطار غزيرة وبَرَد وتحذير من تدني الرؤية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :