أخبار اليمن : انتشال جثامين 20 شهيداً من خان يونس

دوت الخليج -
انتشال جثامين 20 شهيداً من خان يونس
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم، عن انتشال جثامين 20 شهيداً من شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بعد تراجع دبابات الاحتلال الإسرائيلي من المنطقة التي توغلت فيها لأكثر من أسبوع، وسط عمليات قصف عنيفة، أدت إلى استشهاد أكثر من 200 فلسطيني.

وأفادت الوزارة أن الطواقم الطبية انتشلت نحو 20 شهيداً من بلدات بني سهيلا وعبسان والقرارة شرق مدينة خان يونس، من تحت ركام المنازل والشوارع جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المكثف للنازحين ولمنازل عدة، مؤكدة وجود عدد من المفقودين تحت ركام المنازل المدمرة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وجوا وبحرا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39363 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 90923 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : انتشال جثامين 20 شهيداً من خان يونس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :