أخبار اليمن : فصل 3 من ضباط الشرطة في صنعاء

دوت الخليج -
فصل 3 من ضباط الشرطة في صنعاء
عقد اليوم بالعاصمة صنعاء الاجتماع الدوري للمجلس التأديبي الأعلى للشرطة برئاسة اللواء علي سالم الصيفي وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، لمناقشة عدد من القضايا المحالة إلى المجلس ويحيلها للإجراءات القانونية.

وفي الاجتماع أكد اللواء الصيفي أهمية سرعة البت في القضايا العالقة والمحالة إلى المجلس التأديبي وفق اللوائح الداخلية للمجلس بالطريقة الصحيحة والقانونية.

واقر المجلس الاستغناء عن خدمات ثلاثة ضباط، وتوجيه أربعة إنذارات لأربعة ضباط آخرين، ولضابط واحد الاكتفاء بمدة التوقيف، وتأخير استحقاق الترقية لضابط آخر، نتيجة مخالفتهم لقانون هيئة الشرطة أثناء تأديتهم لعملهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : فصل 3 من ضباط الشرطة في صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :