الرياضة

بورنموث يتعاقد مع مدافع برشلونة

دوت الخليج -
بورنموث يتعاقد مع مدافع برشلونة
أعلن نادي بورنموث الإنجليزي لكرة القدم تعاقده مع المدافع المكسيكي خوليان أراوخو قادما من نادي برشلونة الإسباني.

وأوضح النادي، في بيان، أن أراوخو انضم إلى صفوف فريق كرة القدم لمدة خمس سنوات، مشيرا إلى أن الفريق سيستفيد من الإمكانيات العالية التي يتميز بها اللاعب.

وأضاف البيان أن النادي تابع الظهير الأيمن أراوخو لفترة من الوقت قبل اتخاذ قرار ضمه إلى الفريق بعد منافسة مع ناد آخر سعى للتعاقد معه.

وبدأ خوليان أراوخو، البالغ من العمر 23 عاما، مسيرته في لوس أنجليس غالاكسي قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني العام الماضي، ومثل منتخب الولايات المتحدة على مستوى الشباب، كما مثل منتخبها الأول في مباراة واحدة، قبل أن يقرر تمثيل المكسيك في العام 2021.

ويستهل فريق بورنموث مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه نوتنغهام فوريست يوم السبت المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بورنموث يتعاقد مع مدافع برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا