الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار

دوت الخليج -
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
انخفضت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، مع ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة قبل ظهور بيانات التضخم التي يمكن أن توفر المزيد من الوضوح بشأن مسار أسعار الفائدة الأمريكية.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.2 في المائة ليصل إلى 2356.92 دولار للأوقية، وكانت الأسعار قد وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 2449.89 دولار في 20 مايو الجاري.

وارتفعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.1 في المائة لتبلغ 2357.80 دولار.

كما زاد الدولار 0.1 في المائة، في حين ارتفعت عوائد السندات الأمريكية القياسية لأجل عشر سنوات إلى مستويات قياسية خلال عدة أسابيع.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 في المائة إلى 31.99 دولار، وتراجع البلاتين 0.7 في المائة إلى 1056.06 دولار، بينما ارتفع البلاديوم 0.6 في المائة إلى 978.47 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :