الذهب يحقق مكاسب أسبوعية جديدة

دوت الخليج -
الذهب يحقق مكاسب أسبوعية جديدة
تراجعت أسعار الذهب اليوم لكنها تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي في ظل توقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية في سبتمبر المقبل.

وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 2424.34 دولار للأوقية (الأونصة) لكنه سجل ارتفاعا 0.7 بالمئة حتى الآن هذا الأسبوع كما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 1.2 بالمئة إلى 2426.10 دولار.

وتزيد أسعار الفائدة المنخفضة من جاذبية المعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 1.8 بالمئة إلى 29.54 دولار للأوقية فيما انخفض البلاتين 0.5 بالمئة إلى 962.65 دولار وخسر البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 926.50 دولار حيث تتجه المعادن الثلاثة لتكبد خسائر أسبوعية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يحقق مكاسب أسبوعية جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :