تعليق جمال برسوم على أداء ياسمين صبري: جمالها غالب على موهبتها

انت الأن تتابع خبر تعليق جمال برسوم على أداء ياسمين صبري: جمالها غالب على موهبتها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قام الفنان جميل برسوم بالتعليق بشكل صادم على زميلته الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعدما شاركته قبل أربع أعوام كبطلة في مسلسل اسمه “حكايتي”، ويعد من المسلسلات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية وقت عرضه.

رأي جميل برسوم في ياسمين صبري

وظهر الفنان جمال برسوم في لقاء تليفزيوني وعلق على أداء زملته الفنانة ياسمين صبري، وقال “جمالها غالب على موهبتها”، وتمت الإشارة إلى أن الجمهور يرى شكلها قبل أن يتعرف كثيراً على موهبتها، وتعد من أبرز الأشياء الذي تم الكشف عنها مؤخراً.

ياسمين صبري

واعتبر برسوم هذا الأمر سلاح ذو حدين، وقال “الجمهور عندما يشعر بالشبع من جمال الفنانة يريد بعدها أن يرى الموهبة الخاصة به في التمثيل”، وهي من أحدث التصريحات الخاصة به والذي تحدث فيها عن أداء زميلته.

ياسمين صبري

وتابع قائلاً “الممثلة في في حال امتلكت الجمال إلى جوار الموهبة يعد هذا أمرا جيدا للغاية، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة لن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث لن يشكل ذلك أي فارق”، وهذا على حسب رأيه.

مسلسل سره باتع

وأشار أيضاً إلى أنه يوجد بعض المخرجين الذين يلجؤون طوال الوقت للاستعانة بالعديد من الممثلات الجميلات “دون أن تكون عندهم موهبة”، وأعتبر أيضاً أن ما قام به المخرج خالد يوسف في مسلسله الأخيرة سرة باتع عندما لجأ إلى فنانة جميلة ولا يوجد لديها أي موهبة، ولكنه لم يقوم بذكر أسمها.

ياسمين صبري

وتحدث برسوم “إن كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة”، ولكنه أشاد بشكل كبير إلى موهبة الفنانة المميزة حنان مطاوع وأدائها المميز في العديد من الأدوار التي تقدمها.

أخبار متعلقة :