مفاجاة صادمة.. حبيب جورجينا السابق يظهر في السعودية ويفجر المواقع باسرار صادمة ويثير جنون كريستيانو رونالدو!!

انت الان تتابع خبر مفاجاة صادمة.. حبيب جورجينا السابق يظهر في السعودية ويفجر المواقع باسرار صادمة ويثير جنون كريستيانو رونالدو!! والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - أصبحت صديقة كريستيانو رونالدو الارجنتينية جورجينا واحدة من المشاهير على مستوى العالم العربي والغربي.
الكثير من الجمهور ربطوا اسم جورجينا بالنجم العالمي كريستيانو رونالدو خصوصا بعدما انجبت له العديد من الأطفال.


لكن مايجهله الكثيرون هو أن لديها حبيب سابق، تقارير أسبانية فجرت مفاجأة وكشفت أسراراً صادمة عنجورجينا رودريغيز والصعوبات المالية التي واجهتها قبل تعرفها على كريستيانو.
ووفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنها قبل لقائها باللاعب البرتغالي، كان لدى جورجينا العديد من العلاقات ومع أشخاص معروفين مثل ميغيل أنخيل سيلفستر وألبرتو سانتانا، النجم السابق لبرنامج التعارف الإسباني “Mujeres y Hombres y Viceversa” و”جافي” المتسابق السابق في برنامج جزيرة التعارف “La isla de las tentaciones”، وكانت أيضًا مع رجل، ساعدها ماليًا.


حبيب مجهول الهوية وبحسب الصحيفة، فإنّ الرجل لا يعرف اسمه أو هويته، لكنّه كان يبلي بلاءً حسناً من حيث المال وكانت تربطهما علاقة جدية، وكانوا معًا حتى قبل ظهور كريستيانو.
لم يستغلْ وضعَها الحالي إطلاقاً وعلى الرغم من أنه كان من الممكن أن يستفيد من وضع “جورجينا” الحالي، فإنّه لم يفعل ذلك أبدًا، علاوةً على ذلك، أعطى الرجل السابق جورجينا مبلغ 2000 يورو شهريًا لتغطية نفقاتها الشخصية، والتي احتفظت بها في خزانة عملها.


وتروي الصحيفة أيضًا أنّه عندما توفي والد جورجينا، خورخي إدواردو رودريغيز غورخون، في عام 2019، دفع لها وشقيقتها إيفانا ثمن تذاكر الذهاب إلى الجنازة في الأرجنتين، مشيرةً إلى أنّ الشيء الأكثر إثارة للفضول هو أنه عندما توفي والدها، كانت المؤثرة بالفعل مع لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

أخبار متعلقة :