حلقة هنا الزاهد في "صاحبة السعادة" تتصدر التريند

القاهرة - محمد ابراهيم - تصدرت حلقة الفنانة هنا الزاهد في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، تريند رقم 1على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في الساعات الأخيرة، بعد أن لاقت تفاعل كبيرًا من الجمهور، وذلك بسبب تصريحات الفنانة هنا الزاهد خلال الحلقة.

 

حيث كشفت هنا العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة، ومشوارها الفني، كما تطرقت في حديثها عن سبب إنفصالها عن الفنان أحمد فهمي، ومن أبرز تلك التصريحات.

 

تفاصيل إنفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

وكشفت هنا الزاهد أنها لم تبكِ بعد وقوع الطلاق، موضحة أنها لم تكن تتخيل أن هناك شيء يسمى الطلاق، وقالت: "ربنا عارف إني مقدرش أتحملها جبهالي تمهيديًا قبلها بـ8 شهور، لو كان حصل مرة واحدة كنت هتعب أوي"، وأضافت أن الطلاق كان أصعب فترة في حياتها، لكنها لم تذرف دمعة واحدة، وقضت الوقت مع أسرتها لتتجنب الوحدة.

 

أحدث أعمال هنا الزاهد الفنية

 

على الصعيد الفني، تحدثت هنا الزاهد عن أحدث أعمالها الدرامية بعد النجاح الكبير الذي حققته في السينما، وأشارت إلى تنتظر فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني. كما أوضحت أن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"، المنتظر عرضه قريبًا، مختلفة تمامًا عنها حيث تقدم شخصية "سايكو"، يشاركها في بطولة المسلسل الفنان الشاب محمد الشرنوبي.

أخبار متعلقة :