فن ومشاهير

بالأسود.. درة تتألق في أحدث ظهور لها

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صورا من أحدث ظهور لها علي شاطئ البحر

أحدث ظهور لـ درة

 

خطفت درة الانظار، ظهرت بكاش مايوه أسود، على شاطئ البحر، واعتمدت مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، مما نال إعجاب متابعيها.

 

أحدث أعمال درة

 

من ناحية أخرى، انتهت درة من تصوير مسلسل "إثبات نسب" من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده، ويشارك في بطولة المسلسل صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

وايضا تشارك في مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة

 

وكان آخر أعمال درة هو فيلم جدران، والذي تدور أحداثه حيث تضطر ليلى إلى الإنتقال إلى منزل قديم بحثًا عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: درة، نيقولا معوض، هند عبد الحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم مصطفى الدهان، وإخراج محمد بركة.

وايضا مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

أبرز أعمال درة

 

الأعمال التونسية: خرمة، نادية وسارة، حسابات وعقابات، فارس بني مروان، دار الناس، شرع الحب، آخر فيلم، مكتوب، 7 شارع الحبيب بورقيبة، باب الفلة، ليلة الشك، الرئيس، همس الرمال، المايسترو، جزيرة الغفران.

الأفلام المصرية: الأولة في الغرام، الحب كدة، هي فوضى، جنينة الأسماك، ليلة البيبي دول، كلاشنكوف، المسافر، تك تك بوم، سامي أكسيد الكربون، بابا، مصور قتيل، حفلة منتصف الليل، المعدية، حديد، بتوقيت القاهرة، كدبة كل يوم، الباب يفوت أمل، تصبح على خير، شيخ جاكسون، عنترة ابن ابن ابن شداد، مولانا، يوم وليلة، الكاهن، جدران

Advertisements

قد تقرأ أيضا