الرياضة

أول تعليق من رمضان صبحي بعد أنباء رفع الإيقاف عنه قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أول تعليق من رمضان صبحي بعد أنباء رفع الإيقاف عنه قبل مواجهة وبيراميدز في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - علق رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على انتشار خبر رفع الإيقاف عنه، وذلك قبل مواجهة الأهلي والفريق السماوي.

ونشر رمضان صبحي صورة له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك مكتوب عليها: "الحمدلله دائمًا وأبدًا".

وكان الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، قد أكد أن هناك إتجاه من أجل رفع الإيقاف عن رمضان صبحي واللاعب على أن يشارك اللاعب أمام الأهلي، في المباراة القادمة.

حيث استقرت لجنة المنشطات المصرية على رفع عقوبة الإيقاف المؤقت عن رمضان صبحى لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، ليصبح من حقه المشاركة مع فريقه فى الفترة المقبلة، ولحين صدور القرار النهائى من اللجنة.


موعد مباراة الأهلى ضد بيراميدز القادمة

يلتقي الأهلي ضد نظيره بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين القادم، الموافق 22 من شهر يوليو الجاري،  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «الدفاع الجوي»، مباراة بيراميدز ضد الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

ويعتلي نادي بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، بينما يأتي النادي الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، من 24 لقاء.

Advertisements

قد تقرأ أيضا