أخبار عالمية

أبو حمزة: لا زلنا عند وعدنا بأننا أهل الحرب

دوت الخليج -
أبو حمزة: لا زلنا عند وعدنا بأننا أهل الحرب
توعد الناطق العسكري باسم "سرايا القدس"، أبو حمزة، قوات الاحتلال بمزيد من الضربات في محوري نتساريم وفيلادلفيا، وقال "لا زلنا عند وعدنا بأننا أهل الحرب مهما طالت".

وفي كلمة مصور بثت مساء اليوم الثلاثاء، وجه أبو حمزة رسالة إلى قوات الاحتلال التي تتفاوض على بقائها في محوري نتساريم وفيلادلفيا، قال فيها إن "مقاومتنا وشعبنا لن يقدموا لكم الورود في هذه المحاور، ومرة أخرى أهلا بكم في رحاب الجميع".

وقال إن العبوات الناسفة محلية الصنع "ألهبت دبابات وآليات الاحتلال في الشجاعية وتل الهوى وطولكرم، ودفعت جنوده للفرار كالجراد أمام بأس مقاتلينا"، مؤكدا أن المقاومة "مؤمنة بتحقيق النصر في هذه الحرب مهما طال أمدها".

وأكد أن مقاتلي سرايا القدس تمكنت مؤخرا من القضاء على قوة تحصنت في بيت بالشجاعية وأوقعوها بين قتيل وجريح، فضلا عن الكمائن والتفخيخ وعشرات العبوات الناسفة التي قال إنها "تبعث برسالة واضحة من سرايا القدس مفادها أنه لا مكان لكم على أرضنا".

وقال أبو حمزة إن "المقاومة حاضرة ومؤثرة في الميدان وتقوم بواجبها كلّ في موقعه في الضفة وغزة ولبنان وسوريا"، مؤكدا أن المقاومة "تواصل قصف حشود العدو في غزة وغلافها، في حين يواصل المقاتلون صد قوات العدو في تل الهوى ورفح".

وأشار إلى أن الاحتلال "يحاول تغطية فشله في الميدان بقصف المدنيين العزل في خان يونس والنصيرات والشاطئ، فضلا عن حرب التجويع في شمال القطاع".

دعوة لجبهة عربية إسلامية
وتابع، "القدس وفلسطين وغزة قد كشفوا مجددا وبما لا يدع مجالا للشك زيف أنظمة الطغيان العالمي والأميركي المستبد"، قائلا إن هذا الأمر "يتطلب تشكيل جبهة عربية إسلامية واحدة للقضاء على الكيان الصهيوني، فلا استقرار ولا تقدم ولا ازدهار وفلسطين تحت الاحتلال الصهيوني".

وأضاف أن تحرير الأسرى الفلسطينيين لا يزال على رأس أولويات المقاومة، متهما أفراد الشرطة الإسرائيلية من الدروز بتعذيب الفلسطينيين والتنكيل بهم في السجون.

وقال إن الأسرى الفلسطينيين يتعرضون لأبشع أشكال التنكيل والتعذيب والإهانة على يد رجال الشرطة الدروز، داعيا شيوخ هذه الطائفة "لوقف هذا السلوك الذي ستترتب عليه ردود انتقامية اليوم أو غدا أو في أي وقت"، حسب قوله.

وأكد أبو حمزة أن تحرير الأسرى الفلسطينيين لا يزال في مقدمة أولويات المقاومة، وأن "تحريرهم آت لا محالة رغم غطرسة العدو"، مشيرا إلى أن المقاومة "ستواصل بكل السبل المتاحة حتى دحر الاحتلال".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبو حمزة: لا زلنا عند وعدنا بأننا أهل الحرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا