الرياضة

مبابي يوقع رسمياً مع ريال مدريد

دوت الخليج -
مبابي يوقع رسمياً مع ريال مدريد
وقع الفرنسي كيليان مبابي رسمياً عقد انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني قادماًُ من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكر ريال مدريد في بيان له اليوم، أن مبابي وقع عقدا لمدة خمس سنوات حتى صيف 2029، بعدما اجتياز الفحص الطبي.

وجرى تقديم اللاعب بشكل رسمي اليوم للجماهير ووسائل الإعلام، في حفل على ملعب سنتياغو برنابيو بحضور رئيس النادي فلورينتينو بيريز.

وقال مبابي خلال حفل تقديمه إن حلمه تحقق بالانضمام لريال مدريد، معربا عن سعادته بالتواجد مع الفريق اعتبارا من الموسم المقبل، حيث قدم الشكر إلى الرئيس فلورينتينو بيريز وجماهير النادي.

ووجه اللاعب الشكر إلى كل من عمل على قدومه لريال مدريد، مشيرا إلى أنه يشعر هو وعائلته بالسعادة، ووصف يوم انضمامه للنادي الإسباني بالمذهل ويعني له الكثير، لأنه حقق حلمه.

وأوضح أنه يتطلع ليقدم أفضل ما لديه ويكون على مستوى هذا النادي الذي وصفه بالأفضل في العالم، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفريق.

ووجه مبابي رسالة إلى الأطفال مؤكدا أنه حقق اليوم حلمه، وأنه مع الشغف والعمل يمكن تحقيق الأحلام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مبابي يوقع رسمياً مع ريال مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا