الرياضة

إبراهيم صلاح: أنا أكثر السعداء بمشاركة شباب الزمالك في المباريات.. وانتظروا 5 لاعبين جدد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إبراهيم صلاح: أنا أكثر السعداء بمشاركة شباب الزمالك في المباريات.. وانتظروا 5 لاعبين جدد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أبدى إبراهيم صلاح نائب المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك سعادته بظهور هذا العدد من لاعبي القطاع مع الفريق الأول داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

إبراهيم صلاح يعلق على مشاركة شباب الزمالك

قال إبراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، أنا أكثر الأشخاص سعادة بظهور هذا العدد من اللاعبين مع الفريق الأول، قائلًا يستحقون هذه الفرصة، ولديهم الكثير ليقدموه مع القلعة البيضاء.

وأضاف لاعب وسط الزمالك السابق، من شاركوا مع الفريق الأول في مباراة بلدية المحلة الأخيرة يملكون قدرات كبيرة، ملتمسًا لهم العذر في المستوى الذي قدموه لشعورهم بالرهبة وتمثيل الزمالك واللعب في الدوري الممتاز، مؤكدًا حاجتهم لعدد من المباريات لاكتساب الخبرة.

وكشف صلاح عن وجود تنسيق كبير بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وقطاع الناشئين بشأن اللاعبين الذي يتم تصعيدهم، مشيرًا إلى أن المدير الفني يحدد المركز الذي يحتاج دعمه بلاعبين من الشباب، ونقوم على اثره بترشيح اللاعبين له لمشاهدتهم على أرض الواقع.

وأتم إبراهيم صلاح تصريحاته قائلًا، سيكون هناك 5 اسماء جديدة مع الفريق الأول للمشاركة في التدريبات ومباريات الزمالك المُقبلة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا