أخبار السعودية

مصطفى مدبولي يستقبل سفير السعودية لدى القاهرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مصطفى مدبولي يستقبل سفير السعودية لدى القاهرة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استقبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، بمقر الحكومة.

ومن جانبه، رحب الدكتور مصطفى مدبولي بسفير خادم الحرمين الشريفين، مُتمنيًا له التوفيق في مهام عمله، منوهًا بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين، وتطلع مصر لمواصلة تعزيز التعاون الاستراتيجي القائم بينهما في مختلف المجالات.

وأكد رئيس الوزراء، على الحرص الدائم على دعم الاستثمارات السعودية في مصر، ومتابعة ما تم الاتفاق عليه خلال الفترة الماضية، ومن ذلك متابعة ما يتعلق بمشروع الربط الكهربائي مع المملكة، والتعاون في تنفيذ العديد من المشروعات في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة.

وبدوره، أعرب سفير خادم الحرمين الشريفين، عن تقديره للمشاعر الصادقة التي لمسها في الشقيقة مصر، مبينًا أن ذلك يجسد عمق وقوة العلاقات الوطيدة والأخوية، التي تربط بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي.

وأكد الحصيني، أنه يتطلع للعمل على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة ومصر على مختلف الصعد والوصول إلى آفاق أرحب، وذلك تنفيذًا لتوجيهات قيادتي البلدين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا