فن ومشاهير

"كل سنة وإنت طيب يا صديقي".. مي عز الدين تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم -  


حرصت الفنانة مي عز الدين، على تهنئة الفنان أحمد السعدني بعيد ميلاده.

و شاركت مي عز الدين صورة تجمعها بأحمد السعدني، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليها: “كل سنة وانت طيب يا صديقي العزيز".

آخر أعمال الفنان أحمد السعدني الدرامية

يذكر أن آخر أعمال أحمد السعدني مسلسل "سره الباتع" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني ٢٠٢٣ وشارك في بطولته أكثر من ٦٠ ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال والأعمار، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، مصطفى درويش، أحمد السعدني، أحمد عبد العزيز، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، محمود قابيل، وغيرهم من الفنانين.


آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "سوق الكانتو"، وهو مسلسل دراما مصري عرض في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، بالإضافه إلى إنها ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "كوبرا" بطولة النجم محمد إمام في السباق الرمضاني ٢٠٢٤.


قصة مسلسل "سوق الكانتو"

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.


طاقم عمل مسلسل "سوق الكانتو"

يشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، وعدد آخر من الفنانين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا