فن ومشاهير

شاهد.. زغروطة مي عز الدين في فرح بتول الحداد ومصطفى الغزولي (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - محمد ابراهيم - حرصت الفنانة مي عز الدين، على حضور حفل زفاف المنتج مصطفى الغزولي على الفنانة بتول الحداد.

 

إطلالة الفنانة مي عز الدين

 

تألقت مي عز الدين بفستان أنيق ومميز باللون الذهبي والذي جعلها ملفته وجذابة للغايه، وأعتمدت ميكب هادئ يتناسب مع إطلالاتها ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر.


و تم التقاط العديد من الصور والفيديوهات التي تزغرط فيها مي عز الدين عند استقبال العروسين تعبيرًا عن مدى فرحتها بهما، حيث شاركت فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليه: "الف مبروك لصديقي الغالي قوي أجدع صاحب مصطفى الغزولي ربنا يسعدك ويحفظكم يا رب".

8131e78e06.jpg
f44b0c05cc.jpg
c32db1d6f3.jpg

كما حضر عدد من الفنانين حفل زفاف المنتج طارق الغزولي والفنانة بتول الحداد، المقام في أحد فنادق القاهرة مساء أمس، حيث حرص على الحضور وتهنئة العروسين كلًا من: أشرف ذكي، محمود عبد المغني، ياسمين صبري، أمير كرارة، صبري فواز، إيمان العاصي، دينا فؤاد، هبة عبد الغني، ميرنا نور الدين، وغيرهم من الفنانين.

 

و يشار إلى المنتج طارق الغزولي إنه قدم العديد من الأعمال هذا العام وآخرها مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة الرائعة غادة عبد الرازق، وقدم أيضًا مسلسل حالة خاصة بطولة النجم الصاعد طه دسوقي وغادة عادل بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.


آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "سوق الكانتو"، وهو مسلسل دراما مصري عرض في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، بالإضافه إلى إنها ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "كوبرا" بطولة النجم محمد إمام في السباق الرمضاني ٢٠٢٤.


قصة مسلسل "سوق الكانتو"

 

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.


طاقم عمل مسلسل "سوق الكانتو"

يشارك في بطولة المسلسل أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، وعدد آخر من الفنانين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا