تعرف على تفاصيل حفل كاظم الساهر في العلمين

القاهرة - محمد ابراهيم - يستعد اليوم القيصر كاظم الساهر، إحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والتي تأتي ضمن الفعاليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين. 
 

شروط دخول حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين
 

وكانت شركة تذكرتي طرحت تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين وإتاحة التذاكر بتسع فئات، ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.
 

تفاصيل حفل مهرجان العلمين
 

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس المقبل، إذ تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

آخر أعمال كاظم الساهر 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كاظم الساهر، هي ألبومه مع الحب، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتاب الحب.

أخبار متعلقة :