حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة "الملحد"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله السينمائية الجديدة "الملحد" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

روج الفنان حسن الخلعي عن أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "الملحد"، حيث شارك "حسن" جمهوره بصورة من بوستر الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضه الملحد ١٤ أغسطس بجميع سينمات مصر، إنتاج أحمد السبكي، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل. 
 

تعليقات الجمهور على منشور حسن الخلعي

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

تفاصيل فيلم الملحد

فيلم "الملحد" بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث فيلم "الملحد" في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع. 
 

آخر أعمال حسن الخلعي

والجدير بالذكر آخر أعمال حسن الخلعي حمص وحلاوة، وقد يشارك به عددًا من النجوم منهم محمود الليثي وأمينة، وأحمد صيام وسامي مغاوري وأوكسانا، من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري. 

 

أخبار متعلقة :