تفاصيل شخصية انتصار في مسلسل "مطعم الحبايب"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تفاصيل شخصية انتصار في مسلسل "مطعم الحبايب" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تشارك الفنانة انتصار في مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، ومن المقرر الانتهاء من تصويره في شهر أغسطس المقبل. 

تفاصيل شخصية انتصار في مسلسل مطعم الحبايب

 

تجسد انتصار في مسلسل مطعم الحبايب، شخصية شيف وتلقب بملكة الطواجن، وتسمى غالية وبعد أن تشتهر ويذاع صيتها يتم التعاقد معها لكي تعمل في مطعم الحبايب.

 

 

 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

 

مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، انتصار، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم وآخرين ومن تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

 

 

أحدث أعمال انتصار 

 

ومن ناحية اخري، انضمت الفنانة انتصار والنجمة ميمي جمال إلى فريق عمل مسلسل “ زمالك - بولاق ” والذي من المقرر عرضه خارج الماراثون الرمضاني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شقيقين كلًا منهما يعيش وسط بيئة مختلفة عن الآخر وتقابله ظروف عكس الآخر تمامًا ويجسد شخصية الشقيقان الفنان باسم سمرة ويعيش في بولاق، والفنان خالد الصاوي ويعيش في الزمالك ويتقابل الشقيقان بعد مرور 20 عامًا وتدور بينهما عدد من المواقف الطريفة والمليئة بالإثارة والتشويق. 

 

 

اخر أعمال انتصار

 

وكان اخر أعمال انتصار هو مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وشارك في العمل هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سلوى خطاب، مفيد عاشور، سلوى عثمان، أحمد بدير، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، فتوح أحمد، علاء زينهم وآخرين.

 

 

وايضا شاركت في مسلسل أعلى منسبة مشاهدة، الذي عُرض في السباق الرمضاني، لعام 2024، وتناول العمل قصة شيماء؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ تيك توك، إذ تحدث لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

 

 

مسلسل حدوتة منسية، من تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين وشارك في بطولته كل من سوسن بدر وهشام اسماعيل وطارق صبري، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الأرحام.

أخبار متعلقة :