الإعلامية مها الصغير تخضع لعملية جراحية كبيرة.. تفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الإعلامية مها الصغير تخضع لعملية جراحية كبيرة.. تفاصيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلنت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن خضوعها لعملية جراحية كبيرة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة قصيرة طلبت فيها الدعاء، قائلة: "ادعوا لمها الصغير يا جماعة تقوم بالسلامة، هتعمل عملية كبيرة أوي بكرة".

أحمد السقا ينفي شائعات الانفصال

 

وفي سياق آخر، ظهر الفنان أحمد السقا مع زوجته مها الصغير في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، الذي أقيم ليلة 17 مايو في أحد الفنادق الكبرى.

 

 وخلال الحفل، نفى السقا الشائعات التي ترددت حول انفصالهما، مداعبًا زوجته أمام الحضور: "احنا ما أطلقناش أهو احنا كويسين.. ومفيش إشاعات ولا حاجة احنا تمام"، ثم أضاف ضاحكًا: "قولي بحبك".

مها الصغير تساند أحمد السقا في عرض فيلم "السرب"

 

ورافقت الإعلامية مها الصغير زوجها أحمد السقا في أولى أيام عرض فيلمه "السرب"، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، وشارك في العرض أيضًا عدد من أبطال الفيلم، من بينهم دياب، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد حاتم، محمد فراج، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

 فيلم "السرب" يعتبر إضافة جديدة للسينما المصرية، حيث يدور في إطار الأكشن والتشويق حول ضابط القوات المسلحة المصرية علي المصري، الذي يتم تكليفه بمهام خارج البلاد في ليبيا. 

أخبار متعلقة :