شاهد... انهيار أحمد السقا أثناء وصول جثمان حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شاهد... انهيار أحمد السقا أثناء وصول جثمان حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

حرص الفنان أحمد السقا، على التواجد لقرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية للمشاركة في تشييع جنازة المنتجين الفنيين الثلاثة حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، بمسقط رأسهم فور وصول الجثامين قادمة من العلمين.


وخيم الحزن على أهالي القرية فور علمهم بالحادث الآليم الذي وقع ظهر أمس، ودخل عم الراحل حسام شوقي في نوبة بكاء شديدة وصدمة حزنا على فراق ابن شقيقه في الحادث الآليم.

وكان قد شهد محور الضبعة اتجاه الساحل الشمالى ظهر الخميس، حادث مأساوى مروع إثر انقلاب سيارة كانت تقل حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، مما أدى إلى وفاتهم.

 

آخر أعمال أحمد السقا
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أحمد السقا هو مسلسل العتاولة الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

 

أخبار متعلقة :