الرياضة

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. نجم منتخب مصر يطالب بتجنيس لاعب الأهلي وعمر عصر يودع الأولمبياد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ملخص أخبار الرياضة اليوم.. نجم منتخب مصر يطالب بتجنيس لاعب وعمر عصر يودع الأولمبياد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "ملخص أخبار الرياضة اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

نجم منتخب مصر يطالب بتجنيس لاعب الأهلي

692184a3ec.jpg

أكد مجدي طلبة، نجم منتخب مصر السابق، أن وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة الحمراء.

وقاد وسام أبو علي فريقه الأهلي للفوز على حساب فريق البنك الأهلي، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مجدي طلبة خلال تصريحات تلفزيونية: وسام أبو علي مهاجم من طراز فريد واتمنى أن يتم منحه الجنسية المصرية والمشاركة مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وتابع: وسام أبو علي أصبح الحل السحري لخط هجوم النادي الأهلي بعدما احتل صدارة هدافي الدوري الممتاز حتى الأن.

عمر عصر يودع منافسات تنس الطاولة في أولمبياد باريس

d1314fbd90.jpg

ودع عمر عصر لاعب تنس الطاولة، ربع نهائي بطولة دوري بطولة أولمبياد باريس 2024، بواقع 4-1 من السويدي ترولس موديجارد.

وكان عمر عصر لاعب تنس الطاولة، قد حقق  الفوز بالشوط الثاني الألعاب الأولمبية باريس 2024، بنتيجة 11-6، أمام السويدي ترولس موريجارد.

وفعل ريمونتادا تاريخية بعد خسارته الشوط الأول بنتيجة 11-7، في إطار منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024.

وجدير بالذكر أن اللاعب المصري عمر عصر كان قد انتصر على نظيره جيراسيمينكو بطل كازاخستان بواقع 4 أشواط مقابل شوطين في ريمونتادا سيذكرها التاريخ عقب تأخره بشوطين دون مقابل،  (8-11)- (6-11)- (12-10)- (12-10)- (11-9)- (11-3).

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا