تامر عاشور يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تامر عاشور يحيي حفل غنائي في مرسى مطروح في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يستعد النجم تامر عاشور لإحياء الحفل الثالث لمشروع "ليالي مصر" بمطروح منتصف شهر أغسطس الجاري، في قرية الدفاع الجوي، وذلك بعد النجاح الذي حققه حفلا محمد حماقي وكاريوكي. 

تامر عاشور يروج لحفله في مطروح 

 

سبق، روّج الفنان تامر عاشور عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، لحفله الغنائي في مرسى مطروح، ونشر البوستر الدعائي للحفل معلقا: تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن حفلات ليالي مصر يوم 15 أغسطس بمرسى مطروح.

موعد حفل تامر عاشور 

 

يقام حفل تامر عاشور يوم الخميس 15 أغسطس الجاري، ويبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء، ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي. 

شروط حضور حفل تامر عاشور في ليالي مصر 

 

وحددت شركة تذكرتى عددًا من الشروط لحضور حفل تامر عاشور في ليالي مصر، والتي جاءت كالتالي: لا يسمح بالأطعمة والمشروبات، لا يوجد استرجاع أو تبديل، الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون إلى تذكرة كاملة. 

أحدث أعمال تامر عاشور 

 

ومن ناحية اخري، يستعد الفنان تامر عاشور خلال الأيام المقبلة لطرح أحدث أغانيه بعنوان “وداع وداع”، من كلمات محمد خشم، وألحان مصطفي إبراهيم الذى يعد التعاون الأول بينه وبين الفنان تامر عاشور، وتوزيع عمرو الخضري، وتأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته أخر أغانيه “هيجيلي موجوع”. 

 

ماهو مشروع "ليالي مصر"؟ 

 

مشروع "ليالي مصر" مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد، يأتي في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، لتصل الرسالة لكل ربوع مصر، بجانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

 

حفلات ليالي مصر 

 

ويذكر ان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت برودكشن وتذكرتي مشروع "ليالي مصر"، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات، وكانت البداية خلال موسم أعياد الربيع وشم النسيم الماضي وأحيا كل من رامي صبري وحكيم والمطرب محمد عدوية والمطرب مسلم أولى حفلات المشروع وحققت الحفلات نجاحًا كبيرًا.

أخبار متعلقة :