بعد حضوره مسرحية ميمو.. مصطفى قمر يدعم أحمد حلمي وهذا ما كشفه

القاهرة - محمد ابراهيم -  

أعرب الفنان مصطفى قمر عن سعادته الكبيرة بحضور مسرحية ميمو للنجم أحمد حلمي، حيث حرص "مصطفى" على تشجيع أحمد حلمي وفريق العمل ودعوة الجمهور للذهاب إلى المسرحية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 

 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:"الله علي الجمال والرقي والشياكة والفن الهادف براڤو حبيب قلبي حلمي وبدعوة كريمة من اخويا الغالي المنتج العبقري حمدي بدر المحترم". 
 

وأضاف:"حضرت مسرحية "ميمو" انا وزوجتي وانبسطنا جدا جدا جدا والاجمل ان اخويا الغالي الفنان الراقي احمد حلمي اللي باكنله كل الاحترام والتقدير والحب هو وزوجته الغالية الفنانة المحترمة اختي الغالية مني زكي كان واحشني جدا جدا جدا وقعدنا في الكواليس مع كل كاست المسرحية الاساتذة الافاضل وحبيب قلبي حمدي الميرغني والرائعة اسماء جلال والمبدعة إلى دمها زي العسل رحمة والبونبوناية مريم الجندي وصديقي الغالي محمد رضوان والطفل السكر عبد الرحمن طه". 

 

وتابع:" اكلنا حواوشي كان عايزكم عزمنا عليه شريف فشور الحقيقة صحبة تجنن وليلة حتتحفر في الذكريات الحلوة. نصيحتي ليكوا ماتفوتوش المسرحية دي لان فيها رسالة مهمة جدا شكرا ليكم من كل قلبي وبحبك ياحلمي ياابوقلب الماظ ".

 

تعليقات الجمهور على منشور مصطفى قمر

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات فعلا المسرحية رهيبة، بالتوفيق والنجاح الدائم، دايما مكسرين الدنيا كلها، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال مصطفى قمر 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مصطفى قمر أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس

أخبار متعلقة :