فن ومشاهير

قبل عرضه اليوم.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "عمر أفندي"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

القاهرة - محمد ابراهيم - تفصلنا ساعات قليلة على بداية طرح أولي حلقات مسلسل "عمر أفندي" الذي يقوم ببطولته كلًا من الفنان أحمد حاتم والفنانة آيه سماحه وغيرهم الكثير.

وقد روج الفنان أحمد حاتم لمسلسل "عمر أفندي" بحجه قرب موعد طرحهء حيث نشر صور من الكواليس وعلق عليها قائلًا: "بقولكوا ايه غير اللي بيعملها شخصية عمر افندي اسمها الحقيقي ايه بقا؟

ليستكمل قائلًا: "مسلسل عمر افندي هيتعرض يوم الأحد 18 اغسطس، على قناة أون ومنصة شاهد إن شاء الله يعجبكم "

c9880492f9.jpg
1550a9a073.jpg

تفاصيل مسلسل "عمر أفندي" لـ أحمد حاتم 

 

كشفت قناة "ON” عن موعد بداية عرض مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، المكون من 10 حلقات، وذلك يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

يشارك في بطولته بجانب عمر أفندي أحمد حاتم، عدد من الفنانين منهم ، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

2c91057d92.jpg

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات أساسية هي أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

 

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم الفنية، هو مشاركته في فيلم “السرب”، الذي تم عرضه مؤخرا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرًا ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

5617d92c7e.jpg

أبطال وصناع فيلم “السرب”

 

وشارك في بطولة فيلم “السرب” نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

أعمال الفنان أحمد حاتم القادمة 

 

وفي سياق متصل يذكر أنه ينتظر الفنان أحمد حاتم طرح فيلمه “الملحد” في جميع دور العرض قريبًا بعد منعه من العرض لمرات عديدة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا