الكرملين: لا خطط لزيادة إمدادات الخام لتعويض حظر تصدير…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الكرملين: لا خطط لزيادة إمدادات الخام لتعويض حظر تصدير… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الجمعة 29 سبتمبر 2023 12:13 مساءً - _ قال الكرملين يوم الخميس إن روسيا لم تناقش مع مجموعة أوبك+، التي تضم كبار منتجي النفط، زيادة محتملة في إمدادات النفط الخام للتعويض عن الحظر الروسي لصادرات الوقود.

وقال دميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين “لا تجري مناقشات حول هذا الأمر، نحن ملتزمون بجميع الاتفاقات داخل أوبك+ ويفعل شركاؤنا الشيء نفسه”.

وعانت روسيا من نقص في البنزين والديزل في الأشهر القليلة الماضية. وقال تجار إن سوق الوقود في روسيا، وهي من أكبر منتجي النفط في العالم، تأثرت بعوامل من بينها أعمال صيانة في مصافي النفط واختناقات بالسكك الحديدية وضعف الروبل، مما يحفز صادرات الوقود.

وخفضت روسيا أيضا إمداداتها من النفط، إذ وعدت بتقليص صادراتها من النفط الخام 300 ألف برميل يوميا حتى نهاية العام.

وبحث الرئيس فلاديمير بوتين ومسؤولون حكوميون أمس الأربعاء إجراءات معالجة أزمة الوقود، وطلب بوتين من الحكومة “العمل بشكل وثيق مع الشركات” لضمان استقرار السوق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكرملين: لا خطط لزيادة إمدادات الخام لتعويض حظر تصدير… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :