هيئة السلع التموينية تسعى لشراء 50 – 100 ألف طن سكر في…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر هيئة السلع التموينية تسعى لشراء 50 – 100 ألف طن سكر في… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الاثنين 20 نوفمبر 2023 10:12 مساءً - – أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، يوم الاثنين، طرح ممارسة لتوريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من أي منشأ و/أو 50 ألف طن سكر أبيض مستورد مكرر معبأ من أي منشأ لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية وتمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية.

وقالت الهيئة “بالنسبة للسكر الأبيض يمكن تجزئة الكمية طبقا لكراسة الشروط، ويكون معبأ في عبوات 50 كيلو جرام”.

وأضافت أن العروض يجب أن تكون لفترات وصول من الأول من يناير حتى 15 يناير 2024 و/أو وصول من 16 إلى 30 يناير 2024 و/أو وصول من الأول إلى 15 فبراير 2024.

وقالت الهيئة إن السداد عند الاطلاع بتمويل من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة.

وأضافت “تقدم العروض بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، ويقدم السعر على أساس أن يكون شاملا التكلفة والتأمين والشحن، على أن يكون تقديم العروض الفنية والمالية يوم 25 نوفمبر 2023”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هيئة السلع التموينية تسعى لشراء 50 – 100 ألف طن سكر في… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :