البرلمان التونسي يصادق على طلب حكومي بتمويل من المركزي 2.25…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر البرلمان التونسي يصادق على طلب حكومي بتمويل من المركزي 2.25… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 7 فبراير 2024 02:12 مساءً - – صادق البرلمان التونسي يوم الثلاثاء على طلب حكومي للحصول على تمويل مباشر من البنك المركزي المصري بقيمة 7 مليارات دينار (2.25 مليار دولار)، في خطوة تهدف إلى سداد الديون الخارجية، بما فيها 850 مليون يورو مستحقة في 16 فبراير الجاري.

وتسلط هذه الخطوة الضوء على الصعوبات الشديدة التي تواجه تونس، خاصة وأنها ستسدد أربعة مليارات دولار من الديون الخارجية في 2024، بزيادة 40% عن 2023.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البرلمان التونسي يصادق على طلب حكومي بتمويل من المركزي 2.25… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :