مال وأعمال

كابريكورن للطاقة تخطط لزيادة إنتاج البترول والغاز من مناطق…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر كابريكورن للطاقة تخطط لزيادة إنتاج البترول والغاز من مناطق… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 2 أغسطس 2024 12:14 مساءً - التقي المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية اليوم بمدينة العلمين الجديدة ، راندى نيلى الرئيس التنفيذى لشركة كابريكورن للطاقة والدكتورة إلينور راولى المدير العام للشركة.

predco_adv_2021

حيث تم بحث موقف اعمالها الحالية والمستقبلية وسبل التعاون لزيادة الإنتاج من البترول والغاز من مناطق عملها بالصحراء الغربية في إطار رؤية الوزارة التي ترتكز على عدة محاور وعلى رأسها زيادة الإنتاج من الزيت الخام والغاز وخفض تكلفة الإنتاج وتعزيز دور التكنولوجيا الحديثة في تعظيم وزيادة الإنتاج وتقليل الإنبعاثات الكربونية.

E-Bank
BonatMisr

وأكد المهندس كريم بدوي على توفير الدعم الكامل من الوزارة لكل شركاء الاستثمار وكذا الإهتمام بتذليل التحديات والعمل على خلق فرص إستثمارية جديدة جاذبة للبحث والاستكشاف مع ضرورة العمل في بيئة ملائمة وآمنة من خلال الالتزام الكامل بقواعد السلامة والصحة المهنية.

cityScapeEgypt

وتناول اللقاء عرض أولويات شركة كابريكورن في مصر وعلى رأسها رفع معدل الاداء والأنشطة من أصولها في مصر ، واستغلال الإمكانيات الفنية الكامنة للأصول من خلال تحديد وتطوير الفرص المحتملة لتنمية موارد البترول والغاز وتعزيزها بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للبترول .

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كابريكورن للطاقة تخطط لزيادة إنتاج البترول والغاز من مناطق… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا