بلومبرج: نيوز كورب تبحث تقديم عرض مع منافسين لشراء تليجراف

نعرض لكم الان تفاصيل خبر بلومبرج: نيوز كورب تبحث تقديم عرض مع منافسين لشراء تليجراف من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 12 مارس 2024 03:14 مساءً - – نقلت بلومبرج نيوز يوم الاثنين عن مصادر مطلعة قولها إن نيوز كورب المملوكة لروبرت مردوخ والشركة المالكة لصحيفة ديلي ميل تجريان محادثات حول استحواذ مشترك محتمل على صحيفة تليجراف جنبا إلى جانب مع مجموعة (ريد بيرد آي.إم.آي) الاستثمارية المدعومة من الإمارات.

وجاء في تقرير بلومبرج أن العرض المشترك من الأطراف الثلاثة قد يؤدي إلى فوز ريد بيرد آي.إم.آي بحصة أصغر في الصحيفة.

وأثارت عملية الاستحواذ المدعومة من أبوظبي على الصحيفة التي تعبر عن وجهات نظر من داخل حزب المحافظين الحاكم مخاوف من تأثر التقارير الإخبارية بالنفوذ الأجنبي، وهو الأمر الذي يقول معارضون إنه قد يهدد الديمقراطية في بريطانيا.

ولم ترد شركة نيوز كورب ولا ريد بيرد آي.إم.آي ولا ديلي ميل ولا تليجراف بعد على طلبات للتعليق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بلومبرج: نيوز كورب تبحث تقديم عرض مع منافسين لشراء تليجراف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :