أدنوك الإماراتية: الطاقة الإنتاجية للنفط تصل إلى 4.85 مليون…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أدنوك الإماراتية: الطاقة الإنتاجية للنفط تصل إلى 4.85 مليون… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الجمعة 3 مايو 2024 10:11 صباحاً - سي إن بي سي _ قالت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” على موقعها الإلكتروني إن الطاقة الإنتاجية للشركة بلغت 4.85 مليون برميل يومياً، ارتفاعاً من 4.65 مليون برميل يومياً كانت قد أعلنتها في نهاية العام الماضي.

وتخطط الإمارات لرفع طاقتها الإنتاجية إلى خمسة ملايين برميل يومياً بحلول عام 2027.

وشهدت الدولة العضو في منظمة أوبك زيادة في أرقام إنتاجها الأساسية في العام الماضي، ويمكن أن ترتفع أكثر لأنها واحدة من الدول القلائل التي تعمل على تعزيز الطاقة الإنتاجية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أدنوك الإماراتية: الطاقة الإنتاجية للنفط تصل إلى 4.85 مليون… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :