أبو قير للأسمدة تعلن عودة تشغيل مصانعها تدريجيا

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أبو قير للأسمدة تعلن عودة تشغيل مصانعها تدريجيا من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:11 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ أعلنت شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية البدء في التشغيل التدريجي لمصانعها بعد عودة إمدادات الغاز الطبيعي، وفقا لبيان إلى البورصة المصرية اليوم.

وفي وقت سابق وافق مجلس إدارة الشركة على البدء في إجراءات مشروع الإحلال الجزئي للغاز الطبيعي بالهيدروجين.

كما قرر المجلس تركيب محطات طاقة شمسية في الشركة بقدرة إجمالية 2.5 ميجاوات، وذلك لتقليل استهلاك الكهرباء من الشبكة أو مولدات الكهرباء الداخلية.

وكانت شركات أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية، وسيدي كرير للبتروكيماويات- سيدبك، ومصر لإنتاج الأسمدة – موبكو، قد أعلنت عن إيقاف مصانعها عن العمل بسبب توقف إمدادات الغاز الطبيعي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبو قير للأسمدة تعلن عودة تشغيل مصانعها تدريجيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :